الرئيسية التسجيل البحث جديد مشاركات اليوم الرسائل الخاصة أتصل بنا
LAst-2 LAst-3 LAst-1
LAst-5
LAst-4
LAst-7 LAst-8 LAst-6

 
 عدد الضغطات  : 19810
 
 عدد الضغطات  : 28014

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: قمر البحرين (آخر رد :أبن مصاول)       :: قصائد الشعراء في بن مصاول (آخر رد :أبن مصاول)       :: الشيخ هدايه بن عطيه شيخ الشطر لا يقتل في الدم أبداً (آخر رد :الخضيراء)       :: : > سجــل حضوركـ بـ بيت من الشعر < : (آخر رد :أحمد الميزآني)       :: وقعة الحويط بين مطير و عنزة (آخر رد :الخضيراء)       :: إجازات عمال المغسله (آخر رد :أبن مصاول)       :: بشرى مغربي فلبين (آخر رد :أبن مصاول)       :: وقعة الحويطي بين مطير و عنزة (آخر رد :الخضيراء)       :: وقعة بين مطير و عنزة (آخر رد :الخضيراء)       :: قريب (آخر رد :أبن مصاول)      



منتدى الطب غذاء , صحه , ريجيم , أنظمه غذائيه , أعشاب طبيه فوائد الخضروات , فوائد الفواكه , صحة الأسره والمشاكل الإجتماعيه والنفسيه

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 1 )
ينقل المواضيع العامه
رقم العضوية : 2748
تاريخ التسجيل : 05 06 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 205 [+]
آخر تواجد : 25 - 01 - 19 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : الناقل is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي أكثر 10 أخطاء شائعه في الرجيم

كُتب : [ 18 - 06 - 14 - 09:58 PM ]

أكثر 10 اخطاء شائعة في الرجيم



إحصائيات البدانة في الولايات المتحدة تعطنا معلومات حول مشاكل الوزن الزائد و زيادة فرصك للنجاح في الريجيم عن طريق تجنب بعض الأخطاء الشائعة التي أدلى بها أخصائيو الحميات،وقد جمعنا لك فى هذة المقالة اليك اكثر ١٠ اخطاء شائعة في الرجيم :
بدء اتباع الريجيم لسبب خاطئ :
السبب الرئيسي في الفشل هو اتباع نظام غذائي لإرضاء شخص آخر، الدافع والقوة العاطفية اللازمة لنجاح فقدان الوزن يجب أن تأتي من داخلك، وليس لتلبية احتياجات أو رغبات الآخرين.
وضع أهداف غير واقعية :
وضع هدفا غير واقعي تقلل قدرتك على النجاح، وفقا لجامعة لويولا في ولاية ماريلاند، فإن أفضل طريقة لتحقيق فقدان الدهون وأسهل للحفاظ على فقد الدهون هو فقدها ببطء هو أن يكون النقص في السعرات الحرارية اليومية من 500 إلى 1،000 سعرة حرارية يعادل 1 - 2 باوند لفقدان الوزن، والذي يتحقق من خلال تناول أطعمه أقل وزيادة ممارسة الرياضة أو كليهما.
اقرا ١٠ اطعمة سحرية لفقدان الوزن اختيار النظام الغذائي الخاطئ :
اختيار النظام الغذائي الخاطئ :
اتباع نظام غذائى قاصى لا يحتوى على الأطعمة المفضلة لديك يمكن أن ينجح لفترة قصيرة لكنك لن تستمر طويلا ، تناول الأطعمة المألوفة التي تستمتع بعا ، لا تعتمد خسارة الوزن الناجحة في أي نظام غذائي على نوع طعام معين ، وإنما يتبع قاعدة بسيطة - حرق مزيد من السعرات الحرارية التى كنت تستهلكها سابقا .
قرا ١٠ اخطاء تسبب زيادة الوزن
عدم التخطيط للمستقبل :
عليك أن تخطط جيدا لنظامك الغذائى ، عليك تقديم قائمة بسيطة من وجبات مغذية مفضلة لديك بما في ذلك الوقت اللازم لإعداد كل وجبة وعليك جعل اختيارك وفقا لشهيتك والجدول الزمني. لزيادة الطاقة والحفاظ على الشبع حتى تناول الطعام التالى ، وتتضمن قائمتك وجبات خفيفة منخفضة السعرات الحرارية، مثل تفاحة أو عدد قليل من الحبوب الكاملة.
شرب الماء :
شرب الماء يساعد على زيادة فقدان الوزن، وتساعد على الهضم وطرد السموم، ووفقا للعدد 1 فبراير 2012 من “المجلة الأميركية للتغذية “، فقد خسر المشاركين البدناء في تجربة لمدة ستة أشهر وخفض الوزن ومحيط الخصر وضغط الدم والسكر في الدم عن طريق مياة الشرب والمشروبات التى لاتحتوى على السعرات الحرارية مقارنة بالمشاركين الذين تناولوا المشروبات عالية السعرات.
اقرا ريجيم المياه لفقدان الوزن
كسر العادة : الإفطار يؤخر هجمات الجوع في وقت متأخر من الصباح ويساعد على عدم تناول الوجبات الخفيفة الغنية بالسعرات الحرارية و السكريات وإذا وركزت على بدأ يومك مع الفواكه الطازجة والكربوهيدرات المعقدة في الحبوب الكاملةفهذة يتم هضمها ببطء و تؤخر الجوع والحفاظ على نسبة السكر في الدم والطاقة على نحو متساو، وفقا لجامعة ولاية أوكلاهوما ، وبالتالى فإن عليك أن تهتم بوجبة الإفطار وإذا كانت عادتك ألا تتناولها فاكسر هذة العادة وحافظ على تناول هذة الوجبة المهمة .
البعد عن الأشخاص الذين يغروك بالطعام :
ستجد من خلال زملاءك وأصدقاءك من يغريك بتقديم الطعام ذو السعرات العالية والوجبات السريعة التى تدمر نظامك الغذائى ، عليك أن تبتعد عن هؤلاء ولاتشاركهم أوقات الطعام حتى لاتدمر ماتبنيه .
توقف الحرق :
اتباع نظام غذائى لفقد الوزن يعطيل توازن الطاقة في الجسم كما يقلل من السعرات الحرارية بالمقارنة مع احتياجاتها من الطاقة، لكن يحدث توقف للحرق فقدان الوزن يتوقف عندما يتكيف جسمك مع احتياجاته من الطاقة التى يوفرها له النظام الجديد الذى تتبعه ، حينما تجد جسمك قد توقف عن خسارة الوزن فعليك أن تعلم أنك بحاجة إلى تغيير نظامك الغذائى وتعديل كمية السعرات التى تأخذها فى اليوم ليستعيد جسمك قدرته على الحرق .
اقرا ريجيم التفاح لخسارة الوزن
تخطي وجبات الطعام :
إن تخطى وجبة من وجبات الطعام يمثل خطرا على نظامك الغذائى حيث أنه يجعلك شرها لتناول المزيد من السكريات لتعويض الجوع وتدفق الدم ، وليس هذا فقط فتخطى الوجبات يمثل أيضا خطرا على الصحة العامة للجسم حيث ينخفض تدفق الدم وقد تتعرض مستقبلا لفقد الشهية عموما بسبب قلة الطعام الموزع على مدار اليوم .
الزلات فى النظام الغذائى :
عدم اتباعك لنظامك الغذائى يوما وتناولك لسعرات حرارية زائدة لايجعلك تنهى النظام بأكمله فزلة واحدة ليست معضلة يمكنك تجاوزها فى الأيام القادمة ولكن لا تحبط وتشعر بالفشل .


رد مع اقتباس
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 2 )
جديد
رقم العضوية : 2246
تاريخ التسجيل : 25 04 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 15 [+]
آخر تواجد : 22 - 07 - 14 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : ابو عليان2000 is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: أكثر 10 أخطاء شائعه في الرجيم

كُتب : [ 22 - 07 - 14 - 03:09 PM ]

والله لو تشوف رجيمي ان تنصرع :D

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:35 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
المجموعة العربية للاستضافة والتصميم

إن إدارة المنتديات غير مسؤولة عن أي من المواضيع المطروحة وانها تعبر عن رأي صاحبها